Saturday, October 29, 2016

Second hand children - s clothes - thinking of opening a shop ، second hand childrens clothes online





+

إنني أفكر في فتح من جهة ثانية الأطفال متجر للملابس والرغبة في اختيار كل عقلك قبل أن تلتزم به. المحل في منطقة ثرية من جنوب غرب لندن مع عدم وجود الآخرين الثانية متجر لبيع الملابس الأطفال على يد قريب. هناك نجاح البالغين واحد. لقد وجدت ما أعتقد هي أماكن مثالية ولكني في حاجة للعمل على خطة الخدمات اللوجستية / الأعمال لإثبات أنه يمكن كسب المال. وأود أن أنتهز الملابس فقط من M & أمبير؛ S، جاب، بودن، وما إلى ذلك بالإضافة إلى مصمم. ان جميع تكون نظيفة، الناصعة، وحسن كشرط جديدة. لو كنت البائع، هل تقبلون دفع عندما باعت ملابسك. هل تقبلون شهر واحد - يبيعونها أو يأخذهم بعيدا السياسة؟ هل تقبلون الوقت المحدد لجلب الملابس في الخ كيف يعمل؟ إذا كنت بائع كنت تريد لا يقل عن 50٪ مقدما. والامر متروك لكم لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق شرائها من لي، وأنا لا أتوقع أن يكون لتخمين السوق. وأود أيضا لا نريد اعادتهم لذلك عليك أن تشتري لهم بمعدل حيث يمكن خصم لهم وتغطية التكاليف فقط إذا كان لديك ل. أيضا أن نأخذ في اعتبارنا أن كنت سوف تتنافس مع محلات الخيرية وأيضا محلات السوبر ماركت وتحتاج إلى السعر وفقا لذلك. أعطي كل الألغام للأصدقاء أو محلات الخيرية. لقد حصل أيضا قدرا كبيرا من العتاد مصمم من أشخاص آخرين حتى يتمكنوا من الواضح أن تفعل الشيء نفسه. إذا كان هناك محل من جهة ثانية في مكان قريب وربما لن يكون عناء معها. آسف - أنا أعلم أن هذا ليس ما تريد أن تسمعه نحن لكل منهم واحد في الحمام وأعتقد أن YUO اتخاذ الملابس س لهم، وتقرر ما إذا كانت أو لم تكن سوف يكون لهم، ثم عرضها لمدة 6 أسابيع. أي شيء يباع في ذلك الوقت، وتحصل على 50٪. أي شيء لا يباع، والمحل قد يعرضهم إلى الوراء، أو سوف تعطى لك الفرصة ليكون لهم مرة أخرى. إذا كنت لا تريد لهم مرة أخرى، والمحل تبرع بها للجمعيات الخيرية. شكرا لتعليقاتكم، ولكن فهمي هو أن العديد من جهة ثانية الملابس المحلات التجارية لا تعمل من هذا القبيل. وأعتقد أنه من أكثر أنك توافق على سعر لهذا البند لبيعها في، ويقول وباوند؛ 10، والتي سوف تتلقى 50٪. ثم عندما باعت أنه تحصل على مكالمة وجمع المال الخاص بك. أو تحصل على دعوة ليقول أنه لم تباع بعد فترة زمنية متفق عليها. هذه هي الطريقة التي يعمل مع متجر لبيع الملابس الكبار بالقرب من هنا ولبيع الستائر الخ وأنا لا أرى المتاجر الخيرية مثل المنافسة، والمنافسة المبيعات NCT حقا التي هناك طوابير ضخمة في جميع أنحاء هنا! ولكن أنا لا أعرف إذا كان هذا هو مقبول، أم لا - حتى تبقى تعليقات القادمة! اعتدت على شراء الملابس DDS بلدي 'من متجر من جهة ثانية الفاخرة. كانوا في حالة ممتازة معقولة، لنحو 40٪ من سعر التجزئة. لم أتمكن من الحصول على أي شيء لأولادي على الرغم من (الأولاد هم من الصعب على الملابس!) أنا لا تباع أي شيء، ولكن أعتقد أن بالترتيب أساسا بيع أو العودة. أعتقد أن المسألة الوحيدة هي أن 'مشرف' لبيع معطف الطفل هو نفس فستان السهرة السيدات، ولكن قد تكون القيمة النهائية أكثر من مرة على هذا الأخير. أنا فقط أتساءل عما إذا كان سيكون هناك ما يكفي من "حجم" لجعلها تدفع؟ أعتقد أن هناك الكثير من يمر على الملابس للأصدقاء والأشقاء. لديك منافس آخر هو يباي بالطبع - كمية ضخمة من ملابس الأطفال التي تباع هناك. كما يعيش في SE (ساري) وأعتقد أن الناس يمكن أن يكون قليلا متكبر حول ينظر للذهاب إلى متاجر في الأساس 'السلبي'؟




No comments:

Post a Comment